اختتام دوري رمضان بأجواء حماسية

رياضة
126
0

اختتم، مساء اليوم، دوري رمضان لكرة القدم تحت عنوان “الانتماء الجسراوي”، وذلك وسط حضور جماهيري كبير وأجواء احتفالية حماسية.

وشارك في دوري الصغار 8 فرق مقابل 16 فريقا في دوري الكبار.

وجرت المباريات النهائية لدوري الصغار والكبار في نفس اليوم في ساحة المدرسة الإعدادية بجسر الزرقاء، بحضور رئيس وأعضاء المجلس المحلي.

وشهدت المباراتان أداء رائعا من قبل الفرق المشاركة التي قدمت نموذجا من المنافسة بروح رياضية راقية مليئة بالتسامح والتآخي.

وفاز فريق الشاطئ بلقب بطل دوري الصغار بعد تغلبه على منافسه فريق النجوم بالنتيجة 3-1، فيما حصد فريق الكابتن عزو لقب بطل دوري رمضان للكبار بعد فوزه على فريق الكابتن بنيون بالنتيجة 2-1.

وقال عضو مجلس محلي جسر الزرقاء وأحد القائمين على الدوري، أحد خليل عماش، “من هنا أتقدم بالشكر للمجلس المحلي على رعاية الدوري وأخص بالذكر رئيس المجلس، مراد عماش، كما أتوجه بالثناء لإدارة الدوري، مدير قسم الرياضة عاطف طواطحة، مدير قسم الشبيبة محمد حمدان عماش، عضو المجلس باسم عوض عماش، مركز دوري الصغار حسيب حمد جربان وحكام الدوري حمامة جربان وروحي جربان”.

وأشار إلى أن “الدوري كان شيقا وممتازا تميز بروح رياضية عالية جدا من قبل كافة الفرق، حيث جمع الشهر الفضيل بيننا المحبة والاحترام، فهذا الدوري تحول لتقليد سنوي سنواصل الحفاظ عليه كحاضن رياضي واجتماعي لأبناء البلد الواحد”.

وختم عماش بالقول “لا أنسى أن أشكر أيضًا نجمي جسر الزرقاء طالب طواطحة ومنصور عماش على مشاركتهما حفل توزيع الكؤوس والهدايا على الفرق الفائزة بحضور مفتش مديرية الشباب والمجتمع بهاء سعدي”.

 

 

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق