العثور على جثة الشابة رنين رحال


افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي “نحو ساعات فجر اليوم الاربعاء بالشمال منطقة شفاعمرو ،
بالغابة القريبة من مفترق هموڤيل، تم العثور من قبل قوات من الشرطة على جثة سيدة وعليها علامات عنف وبحيث يشتبه بجريمة قتلها.
هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة مع خبراء التشخيص الجنائي باعمال البحث مع التشخيص والتحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد” .
” الجثة لشابة عربية “
وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري “لاحقا ومن بعد تقييم صورة الوضع بالميدان هناك من بعد عثور افراد من قوات الشرطة على الجثة ملقاة بالغابة، تم القاء مهمة مواصلة التحقيقات في كافة تفتصيل وملابسات شبهات جريمة قتل الشابة المرحومة، وهي عربية من سكان احدى القرى القريبة من هناك، على عاتق وحدة اليمار المركزية بالمنطقة الشمالية مع الازماع ووفقا للمقتضى على احالة جثتها لاحقا لمعهد التشخيص العدلي بابو كبير وذلك للجزم باسباب وظروف الوفاة جنبا الى جنب مواصلة خبراء التشخيص الجنائي بجمع البينات والقرائن من ميدان الواقعة – للفقيدة الرحمة” .

” الشابة الضحية المرحومة تدعى رنين رحال من سكان بلدة كفر مندا وأصلا الزرازير “
وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري “يشار الى ان الشابة الضحية المرحومة تدعى رنين رحال من سكان بلدة كفر مندا وأصلا الزرازير، وهي بالغة بوفاتها نحو 19 عاما – لها الرحمة ولعائلتها وذويها بالغ الصبر والسلوان” .

Screen Shot 2016-01-13 at 11.56.44 AM

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق