العلي يترشح للجنة المركزية لحزب التجمع الوطني الديمقراطي

أخبار عامة
296
0

أعلن عضو المجلس المحلي ورئيس اللجنة الشعبية، سامي العلي عن ترشحه لانتخابات اللجنة المركزية لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، الذي ستكون خلال المؤتمر السابع للحزب والمنعقد بداية الشهر القادم.

ويعتبر العلي أول مرشح من القرية للجنة مركزية في حزب قطري، وقال: “مُنذ إيماني بمشروع التجمع، وانضمامي لصفوفه، أتطلع لتطوّر الحزب الفكري والتنظيمي وزيادة قاعدته الجماهيرية، ليغدو طليعة سياسية ووطنية وتيارا قوميا ديمقراطيا تقدميا، يحمل أمانة مشروع التحرر الوطني الفلسطيني  وبناء المجتمع، وهذا الأمر يكمن في حمل هذه الأمانة من جيل لجيل وبتجديد القيادات وتنشيط المؤسسات الحزبية وإثراء الخطاب. أترشح لأن قرى الساحل المهمّشة أمانة ولأن الشاطئ الفلسطيني أمانة ولأن موروث الصيد أمانة”. وأضاف: “إن تجربتي وخبرتي في العمل الإعلامي والبلدي والجماهيري والإداري، ستكون ذات قيمة مضافة ونوعية وستساهم في تنجيع أداء الحزب إعلاميا وتنظيميا وشعبيا.”

سامي العلي في سطور

  • يشغل العلي اليوم المتحدث الإعلامي باسم القائمة المشتركة، وعضو المجلس المحلي عن التجمع ورئيس اللجنة الشعبية وسكرتير فرع التجمع في جسر الزرقاء. كما يعمل مستشارا إعلاميا لمؤسسات أهلية. وهو راعي مشروع المواهب الجسراوية ومن مؤسسي جمعية بسملة للتمكين النسائي.
  • يحمل اللقب الأول في الإعلام والفلسفة، ويدرس للقب الثاني موضوعي الإدارة والعلوم السياسية، إضافة لحصوله على شهادات دبلوما في مجالات مختلفة.
  • شغل بين الأعوام 2014-2015 مدير الكتلة البرلمانية للتجمع في الكنيست. كما شغل بين الأعوام  2011-2014 مستشارا برلمانيا للنائب جمال زحالقة، والمنسق الإعلامي للكتلة ولحزب التجمع.
  • ترشح في انتخابات السلطات المحلية عام 2013 لرئاسة مجلس جسر الزرقاء، وكان أصغر مرشح عربي للرئاسة.
  • عمل في الحقل الإعلامي مدة 14 عاما، وشغل عدة وظائف، مراسلا لصحف عربية وعبرية، مراسلا ومعدا للبرامج في إذاعة الشمس والتلفزيون.
  • ينشط في إنتاج الأفلام الوثائقية وتدريس الصحافة والإعلام.
13254414_1016514811770112_333339430086938728_n

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق