العلي يُهنئ أحمد برية بمناسبة انتخابه رئيسا للفريديس

أخبار عامة
202
0

أبرق رئيس اللجنة الشعبية وعضو المجلس المحلي، سامي العلي، رسالة تهنئة للسيد أحمد برية، بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس الفريديس المحلي وفوزه بانتخابات الرئاسة التي جرت أمس بالقرية.

وجاء في التهنئة التي حملت عنوان “الفريديس فوق الجميع”؛ أُقدم أسمى وأحر التهاني لأخي وزميلي #أحمد_برية بمناسبة فوزه في الانتخابات لرئاسة مجلس الفريديس المحلي، راجيا المولى أن يسدد خطاه ويعينه على حمل الأمانة وتأدية الرسالة بمهنية وإخلاص وفق تصور مستقبلي ورؤية ثاقبة”.

وهنأ العلي البلد الشقيق الفريديس وأهله الطيبين على اختيارهم درب التحدي والمضي قدمًا، وبناء المدماك الأول في عملية التغيير المنشود، سائلا الله أن يحفظ النسيج الاجتماعي في القرية لأن الفريديس أولاً وفوق الجميع.

ووجه العلي كلمة للرئيس الجديد:”لأخي أحمد أقول؛ انتهت الانتخابات وحققت الفوز، وهو خطوة واحدة في سيرورة التغيير والعمران وبناء الإنسان، وما زال النضال في أوله.. اليوم أجل الآن بدأت المهام الجسام، التي تحتم عليك وعلى كل منافس وفرد وكل عضو وموظف مجلس في القرية أن يؤديها بأمانة ومهنية، وأن يضع نصب عينيه شعار #العمل_الوحدوي من أجل أهلنا في الفريديس ويطبقه قولا وفعلا، متحليا بالإيمان والإرادة وقوة الإصرار لتحقيق كل حلم وهدف ومشروع وتصور يسمو بالفريديس وأهلها لتغدو مزدهرة في كل مجالات الحياة… الفريديس أقوى بالوحدة، هنيئًا وألف مبارك والله ولي التوفيق.”

dsc_0728-1-650x971

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق