ترك كلبته مربوطة بعامود على شاطىء البحر

أحداث قريتنا
130
0
وصلت معلومات من يانيف عوفاديا مدير القسم للتربية الانسانية في جمعية الرفق بالحيوان ” انه تم في الايام الاخيرة انقاذ كلبة تعرضت لحادثة خطيرة في بلدة جسر الزرقاء ” .

واضاف عوفاديا : ” ما حدث هو ان احدا ما قام بربط الكلبة بعامود داخل مياه البحر ، حيث ارتطمت بها الامواج ، وكانت معرضة لخطر الغرق “.
واسترسل عوفاديا يقول :” بالصدفة مر من المكان الشاب اساف زرجريان الذي كان يمارس الرياضة على الشاطئ ، وشاهد الكلبة وهي تحاول مقاومة الامواج ، في البداية ظن انها سلحفاة بحرية ، لكن فيما بعد فهم ان الحديث يدور عن كلبة كانت بحالة خوف شديد “.
ومضى عوفاديا يقول : ” الشاب اساف توجه على الفور للكلبة وقام بحل وثاقها ، وانتبه لوجود فتى يبلغ من العمر نحو 13 عاما الذي اخبره ان الكلبة لصديقه ، وانها مصابة بحشرات ” القراد ” الذي يغطي جسمها ، ففهم اساف ان من ربطها بالعامود كان هدفه ان تقوم مياه البحر المالحة بقتل حشرات ” القراد ” ، لكن ربط الكلبة بهذه الطريقة عرض حياتها للخطر ، وقد سارع هذا الشاب الى الاتصال بجمعية الرفق بالحيوان التي بعثت على الفور احد العاملين بها ، والذي قام بدوره بنقل الكلبة لمبنى الجمعية ، حيث انها تتلقى العلاج الملائم ” .
يشار الى ان القسم للتربية الانسانية في جمعية الرفق بالحيوان ، ينظم نشاطات تربوية عديدة بشكل مجاني في المدارس العربية واليهودية ، من أجل رفع الوعي حول عدم التعرض للحيوانات وتعذيبها .

img-20160919-wa0027 img-20160919-wa0031 img-20160919-wa0032

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق