توزيع شهادات الفصل الأول في اعدادية السلام

ثقافة وفنون
29
0

نظمت ادارة مدرسة السلام الاعدادية في جسر الزرقاء اجتماعاً دعت فيه اولياء امور الطلاب للاطلاع على سلوك ابنائهم وتحصيلاتهم في شتى المواضيع، وبذلك يتسنى للأهل مقابلة المربي وطاقم المعلمين في المدرسة وفتح المجال لبناء  جسر التواصل بينهم بصورة دائمة ومواكبة الوضع التربوي والتعليمي بشكل مستمر.

وقد عرضت في بداية الاجتماع، محاضرة مهمة جدا عن مخاطر شبكات التواصل، ووسائل الامان والحيطة، ومن ثم توجه اولياء الامور بشكل فردي للمربيين ,لاستلام شهادات لعلامات الفصل الاول والاستماع الى النصائح الخاصةلكل طالب والتي تعود بالفائدة  لكلا الطرفين  ومساعدتهم بتوجيهات مهنية لتخطي انياب الفشل والعبور  بطريق مكللة  بالنجاح والوصول الى القمم، من اجل مستقبل واعد.

ولقد أعرب جميع الاهالي عن مدى فرحتهم بهذا اليوم المميز والفريد، وقاموا بدورهم بشكر كل من الادارة والمربين وطاقم المعلمين على جهودهم الجبارة من اجل تقدم الطلاب الى الافضل بشتى المجالات.

وفي حديث مع مدير المدرسة السيد بهاء الدين جربان قال:”تسعى ادارة المدرسة دائما الى بناء جسر التواصل بينها وبين الاهالي بصورة دائمة، لتمنحهم  جميع المعلومات الممكنة عن أبنائهم خلال السنه الدراسية، ونحن كإدارة  ومعلمين ولجنة أولياء نبذل قصارى جهودنا ليحصلواعلى نتائج مشرفة. ونحن نأخذ على عاتقنا قدر المستطاع على تهيئة المناخ التعليمي المريح بحيث يستطيع كل طالب ابراز طاقاته في خدمة نفسه والمدرسة معاً. وأضاف ايضاً أشكر جميع الاباء والامهات على اجتهادهم  وتلبية  الدعوات  والمشاركة البناءة  بالمسيرة التعليمية , بما يعود بالفائدة النفسية وتحفيز الطالب على الاجتهاد وحسن التصرف والحصول على علامات أفضل، بالاهتمام والمتابعة، فيدا بيد نصنع المستحيل”. 

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق