ربيع عماش؛ دكتور يعشق كرة القدم ويحترفها

رياضة
387
0

الاسم ربيع عماش، صانع أهداف ولاعب وهجوم هبوعيل أبناء جسر الزرقاء..مثل كل لاعب ابتدأ ربيع مشواره الكروي ولكن ما يميز مشواره أن كان صغير السن عندما انضم الى هبوعيل أبناء جسر الزرقاء، حيث كان أصغر لاعب في الفريق، واكتشف مدرب الفريق مهارات الربيع معلنا أن هذا اللاعب الصغير سيكون مهاجم الفريق بتشكيلته الأساسية وله مستقبل كبير.
كان قرار المدرب صعبا للغاية واحتج الكثيرون على القرار وشككوا بأن يكون لهذا الولد المهاراة وقدرة اللعب في فريق الكبار، كونه يخشى الكبار، ولكن مدرب الفريق لم يتردد حيث بعث ربيع للعب في أول مباراة له، والتي أظهر فيها الابداع والأهم أظهر الشجاعة.

دخل سريعا تشكيلة الفريق والأهم أنه دخل سريعا لقلب الجمهور، وكان هدف ربيع حصد الأهداف حتى أصبح هداف الفريق ويهدد باقي الفرق المتصدية له.

ترك ربيع عماش بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ممارسة كرة القدم وترك فريق هبوعيل من أجل مواصلة تعليمه العالي وتحقيق حلمه وهو تعلم الطب، حيث سافر لروسيا وبعد ست سنوات من الدراسة عاد النجم للفريق، عاد الدكتور ربيع بالأصح لاعب ودكتور لفريق هبوعيل أبناء جسر الزرقاء، وأظهر المهاراة والقوة والابداع والسيطرة وقدرة التحمل وصنع الأهداف وخطط تمريرات عمق أوروبية بتفكير سريع ومميز.. عندما تسمع هذه الكلمات تذكر الدكتور ربيع عماش، لاعب صانع ألعاب ومهاجم مميز. 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق