سامسونج يكشف الستار عن جلاكسي نوت 7 الجديد

تواصل شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تفوّقها في سوق الهواتف الذكية مع جالاكسي نوت 7 (Galaxy Note 7)، في مواصلة لتعزيز ريادة الشركة في فئاتها المتخصصة،
عبر مزايا مبتكرة تضع معايير جديدة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة. ومع الصناعة المتقنة، والمواد الفاخرة، والتصميم الفريد متناسق الأطراف، يقدم جالاكسي نوت 7:
• هيكلاً مقاوماً للماء بالكامل مع قلم S Pen (IP68)*.
• تجهيزات أمن وحماية رائدة تجمع ما بين منصة الحماية سامسونج Knox مع نظام المصادقة البيومترية الذي يتضمن مسح القزحية.
• قدرات ترفيه مبتكرة مثل ميزة تشغيل الفيديو HDR.
ويضمن جالاكسي نوت 7 توازناً مثالياً للعمل واللعب، ليمكّن المستخدم من إنجاز أكثر بكثير ممّا اعتقده ممكناً لهاتفٍ ذكي.
وقال دي جي كو، رئيس وحدة أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: “جالاكسي نوت 7 يجمع ما بين قدرات الإنتاجية والترفيه، مع مزايا سلامة قوية. وبنظامه القوي، يعتبر هذا الجهاز مثالياً لكل شخص يرغب بتحقيق المزيد في الحياة. إن الحياة اليوم تتحرك بسرعة أكثر من أي وقت مضى، لذلك نقدم جالاكسي نوت 7 ليساعدك على إنجاز كل شيء بسهولة من أي مكان تذهب إليه”.
قلم جالاكسي نوت 7 S Pen: أفكار تنبض بالحياة، بسرعة، وسهولة!
قلم جالاكسي نوت 7 S Pen المعزز هو أكثر من مجرد أداة للكتابة – إنه البوابة التي تأخذك إلى المزيد والمزيد من الفعالية والدقة. يمكن للمستخدمين تحويل الأفكار إلى حقيقة بدون فتح قفل الشاشة باستخدام ميزة الكتابة على الشاشة المقفلة Screen Off Memo لكتابة المذكرات، بتثبيت المذكرة على الشاشة Always-On Display. قلم S Pen يمنحك أيضاً إمكانية إمكانية تصميم ومشاركة رسومات GIF المتحركة بميزة الالتقاط الذكي Smart Select، أما مزايا Air Command الجديدة، والتي تتضمن التكبير والترجمة ، فتمكّن المستخدمين من تقريب الشاشة أو تحويل اللغات بتمريرة بسيطة من القلم S Pen. وإضافة إلى ذلك، أصبح من السهل الوصول إلى أفضل قدرات S Pen الإبداعية مع ميزة الملاحظات Samsung Notes،و هو التطبيق الموحّد الذي يسمح للمستخدمين بتنظيم المذكرات المكتوبة بخط اليد، أو الرسومات، أو تحرير المذكرات، في مكان واحد.
ومع قلم S Pen، يمكن للمستخدم كتابة ما يريد بسهولة ودقة فائقة، حيث يؤمن رأس القلم الأصغر حجماً (0.7 ملم) وقدرات استشعار الضغط المطوّرة، بتوفير تجربة تحاكي تجربة القلم الحقيقي. ومع راحة البال التي تؤمنها قدرات مقاومة الماء IP68، يوفر S Pen للمستخدمين إمكانية تدوين أفكارهم بدون أي انقطاع في أي مكان تقريباً، حتى عندما تكون الشاشة مبتلة.

مستويات أمان وحماية مطوّرة: الآن برمشة عين
تدرك سامسونج أهمية حماية محتوى هاتفك بطريقة آمنة. ومع ميزة سامسونج Knox، منصة الحماية العالمية الرائدة، يوفر جالاكسي نوت 7 مستوى جديد من الحماية والراحة، مع نظام مصادقة بيومترية شديد التطور، يتضمن تكنولوجيا مسح بصمة الإصبع، ومسح قزحية العين. ويقدم جالاكسي نوت 7 خيارات مصادقة أخرى يمكن استخدامها بشكل متبادل اعتماداً على طريقة استخدام العملاء للهواتف، وعلى المكان الموجودين فيه، وعلى ما يقومون به.
وبالإضافة إلى ذلك، يضفي جالاكسي نوت 7 مستويات جديدة من ثقة المستخدم بفضل الملف المحمي Secure Folder، الملف المفصّل الذي يضيف طبقة حماية إضافية للمحافظة على سلامة المعلومات الخاصة والشخصية. كما ويتم استخدام تكنولوجيا مسح قزحية العين للمصادقة على عمليات الشراء المؤمنة التي يجريها المستخدم عبر خدمة الدفع الالكتروني Samsung Pay**. أيضاً، سامسونج جالاكسي نوت 7 يدعم ميزة Samsung Pass التي توفر مزايا المصادقة من مسح قزحية العين وبصمة الإصبع، للمزيد من التطبيقات والخدمات.

الترفيه الأفضل ضمن فئته

يعتبر الهاتف أحد الشاشات الأكثر أهمية في حياة المستخدم، لأنه يبقى إلى جانبه دائماً. وسامسونج جالاكسي نوت 7 يقدم شاشة منحنية مذهلة QHD Super AMOLED قياس 5.7 إنش تضمن تقديم صورة مذهلة وآسرة على الهاتف الذكي. هذه الشاشة جاهزة أيضاً لبث الفيديو HDR، لمنح المستخدم تجربة سينمائية نابضة بالألوان الحيوية التي تتضمن ألواناً أكثر إشراقاً ولون أسود أكثر عمقاً، ما يضمن استمتاع المستخدم بالتجربة الكاملة التي يرمي إليها صانع الأفلام. ويقدم جالاكسي نوت 7 أيضاً باقة ألعاب Game Pack متوفرة عبر جوجل بلاي، تتضمن أبرز الألعاب، وعملية استرداد أسهل، وفوائد جديدة للمستخدم.
وبربط جالاكسي نوت 7 مع نظارة الواقع الافتراضي Gear VR الجديدة من Oculus، يمكن للمستخدمين تجربة العالم الافتراضي الفائق في أي مكان تقريباً. من خلال شاشة Super AMOLED المذهلة ومعالجه القوي، يقدم جالاكسي نوت 7 تجربة فائقة الإذهال. ويمكن للمستخدم الاستمتاع بالمكتبة دائمة التوسع من التطبيقات، والصور، والألعاب، وغيرها الكثير. وسواء كان مرحلة تالية في لعبة ما، أو رحلة إلى أماكن لم يزورها المستخدم من قبل، فإن هناك شيء جديدة لاكتشافه دائماً مع جالاكسي نوت 7.
ولعشاق إبتكار وسرد الحكايات، ونقل الناس إلى عوالم جديدة بالكامل، فيمكنهم استخدام جالاكسي نوت 7 مع كاميرا Gear 360 عالية الجودة الجديدة (1920×3840)، لالتقاط، وتحرير، ومشاركة صور وفيديو 360 درجة خلال التنقل. ويمكن بعد ذلك مشاركة هذه الذكريات مع الأصدقاء عبر منصات مثل يوتيوب 360 وفيسبوك، وإعادة عيش اللحظة عبر نظارة الواقع الافتراضي المذهلة الفائقة Gear VR.

بنية جالاكسي مع إبداع مطوّر
مع جالاكسي نوت 7، تواصل سامسونج تحدّي حدود الهندسة في جالاكسي نوت7 لمنح المستخدم تجربة مثالية عبر التصميم المبتكر. ولقد تم تصميم كل حافة، وسطح، وتفصيل في هذا الجهاز لتأمين راحة إمساك الجهاز بيد واحدة، وقدرات تحمل فائقة عبر زجاج غوريلا المتين Corning® Gorilla® Glass5. وعلى الرغم من أن جالاكسي نوت 7 يقدم شاشة كبيرة الحجم، إلا أنه يضمن في نفس الوقت مزايا الانسيابية وخفة الوزن – مع انحناءة مميزة ثلاثية الأبعاد من الأمام إلى الخلف تحقق التناسق والتوازن اللذان أصبحا سمة مميزة تحظى بتقدير وإعجاب مستخدمي سلسلة جالاكسي.
وجهّز جالاكسي نوت 7 بالكاميرا المتطورة التي قدمتها سامسونج في جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس7 إيدج. أما مزايا الحساس الثنائي Dual-Pixel، والزاوية العريضة، والتركيز الأوتوماتيكي السريع، فتعمل معاً لتشكيل صور دقيقة وجميلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
وبالإضافة إلى الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت، يقدم جالاكسي نوت 7 قدرات تخزين قابلة للتوسيع مع دعم بطاقة MicroSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت. وجهّز جالاكسي نوت 7 ببطارية 3,500 مللي أمبير ، ونظام الإدارة السهل للطاقة UX عبر المدير الذكي Smart Manager، مع قدرات شحن سريعة باستخدام منفذ USB-C جديد. ويمكنك إعادة شحن جالاكسي نوت 7 في أي مكان تتوافر فيه خدمات الشحن اللاسلكي.
كما ويتوفر خط جديد من الأكسسوارات لاستكمال روعة جالاكسي نوت 7، تتضمن غطاء S-View Standing الجديد، يتضمن ضوء وغطاء محمول يمكن استخدامه لوضع الجهاز على زاوية 60 درجة لتأمين تجربة مشاهدة مريحة وسهلة، فضلاً عن مخزن طاقة مقاوم للماء IP68 لتأمين الشحن عند التنقل.

بناء نظام + هاتف لتجربة متصّلة بالكامل

جالاكسي نوت 7 ليس مجرد هاتف ذكي فحسب، بل هو نقطة اتصال بنظام سامسونج الشمولي المكوّن من الأجهزة، والبرمجيات، والخدمات. ويمكن للمستخدمين مراقبة نشاطاتهم البدنية والرياضية على ساعة Gear Fit2 أو سماعات Gear IconX، وتتبع بياناتهم عبر تطبيق اللياقة S Health 5.0**، إضافة إلى تتبع وقياس دقيق ومعزز لمستويات اللياقة البدنية. ويوفر تطبيق اللياقة S Health الجديد للمستخدمين إمكانية البقاء على اتصال دائم مع العائلة والأصدقاء عبر مشاركة تحديثات اللياقة أو خوض تحديات وديّة مع الأصدقاء.
ومع سامسونج جالاكسي نوت 7، يمكن للمستخدمين استخدام ميزة مسح قزحية العين للوصول إلى خدمات ذو القيمة المضافة من سامسونج مثل Samsung Pay** لإجراء عمليات الدفع الإلكتروني بسرعة وسهولة.
كما وتم تعزيز ميزة التبديل الذكي Smart Switch عبر الخدمة السحابية من سامسونج Samsung Cloud، لتدعم تجربة استخدام انسيابية للجهاز عبر توفير نسخ احتياطي متواصل مع قدرات نقل المحتوى بسهولة فائقة بين الأجهزة، مثل البيانات والتطبيقات والإعادادت والواجهات. ويمكن لمستخدمي جالاكسي نوت 7 استخدام ما يصل إلى 15 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية لتخزين وإعادة تخزين المعلومات على Samsung Cloud**.
يتوفر سامسونج جالاكسي نوت 7 ابتداءً من 19 أغسطس، وسيقدم باللون الأزرق المرجاني، والبلاتين الذهبي ، والفضي التيتانيوم، والأسود العقيق.
* مقاومة الماء والغبار تعتمد على تقييم IP68، الذي يتخبر قدرات الجهاز ضمن بعمق يصل إلى 5 أقدام ولفترة تصل إلى 30 دقيقة.
** قد تختلف الخدمات ونطاق العمل بحسب المنطقة والسوق.
*** جميع السمات العملية، والمزايا، والمواصفات، وغيرها من معلومات المنتج المقدّمة في هذا المستند – من ضمنها بدون الحصر الفوائد، والتصميم، والأسعار، والمكوّنات، والأداء، والتوافر، والقدرات الخاصة بالمنتج- خاضعة للتغير بدون أي إخطار أو التزام مسبق.

FB_IMG_1470490134297

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق