سامي عماش يسجل خماسية في شباك عسفيا

رياضة
284
0

شهدت جسر الزرقاء مباراة حماسية عصر يوم السبتـ جمعت فريق هبوعيل أبناء جسر الزرقاء بهبوعيل عسفيا.

وسجل هبوعيل عسفيا انظلاقة رائعة هجومية رائعة، حيث عاد لاعبو أبناء جسر الزرقاء سريعا للدفاع تحت ضغوطات قوية. كما أدرك الكابتن ذيب حربان ان الضغوطات تزيد نتيجة أخطاء الدفاع محاولا توجيه اللاعبين الى أماكنهم ولكن ضغوطات فريق عسفيا على أرضية الملعب والهجوم، ساهم في تفوق فريق عسفيا في الدقيقة الخمسة عشر من الشوط الأول لتكون النتيجة واحد صفر.

جن جنون هبوعيل أبناء جسر الزرقاء الى ان بدأوا الهجوم المكثف، هجمة وراء هجمة وكرة مرتدة يحصل عليها سامي عماش ليضعها الى يمين الحارس في الدقيقة 25.  واصل هبوعيل أبناء جسر الزرقاء هجومه المكثف ليعود اللاعب المهاجم سامي ليزور شباك عسفيا للمرة الثانية. بعد الوقت الإضافي ينهي الحكم الشوط الأول.

عودة سريعة الى الشوط الثاني وفي الدقائق الأولى تألق لاعبو جسر الزرقاء وفي هجمة مرتدة سريعة مرروا كرة للمهاجم سامي ليأخذها قريبآ من مربع الستة عشر لاعب عسفيا ويميل برجله وراء المهاجم سامي فيعرقله ويتعثر ويعلن الحكم يعن خطأ ويسحب الكرت الأحمر ليكسر آمال فريق عسفيا ويجعلهم يكملون المباراة بعشرة لاعبين.

ويتألق في الهحوم دكتور ربيع عماش وسعيد نغنغي وفتحي رضوان وبعد ربع ساعة من الشوط الثاني يعود سامي عماش ليضع الهدف الثالث 3-1 لهبوعيل أبناء جسر الزرقاء ولك يكتفي الفريق ويريد استجابة للجمهور الرائع.

يعود اللاعب سامي في الدقيقة 80 ويحرز الهدف الرابع والكل مصدوم مما يفعله السايمون ولكنه يعود في الدقيقة 88 ليقول للحضور لا تتفاجؤوا ويضع هدفه الخامس في الشباك ليلوح بيده خماسية ليصبح رصيده في الدوري 12 هدفا ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي ليجا ج شومرون، ويموقع الفريق في المحل الرابع، وحصل على لقب أفضل لاعب فتحي رضوان كما تألق جميل عماش بالدفاع.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق