عطلة مثرية وآمنة | نصائح للطلاب والأهالي

ثقافة وفنون
378
0

نشر عضو المجلس المحلي ورئيس اللجنة الشعبية، سامي العلي، تهنئة ونصائح للطلاب والأهالي بمناسبة العطلة الصيفية.

* نهنىء قرابة 4500 طالب وطالبة في جسرنا، من رياض الأطفال وحتى الثانوية، بإنهاء العام الدراسي 2015-2016 ونتضرع لله أن يحظوا بعطلة سعيدة وممتعة وآمنة ويقضوا وقتا جميلا مع الأهل والأصدقاء.

* أرفع الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات في جميع المدارس والمراحل، وأثمن تأديتهم الرسالة بإخلاص للنهوض بالتربية والتعليم، وأتمنى أن تكون العطلة فرصة لشحن الطاقات والهمم.

* نتمنى للطلاب دوام الصحة والخير، ونتوخى أن تستثمروا العطلة في تنمية القدرات التعليمية والمهارات الاجتماعية وأن تحسنوا توظيف الوقت لما فيه خير لعلمكم ولبلدنا ومجتمعنا.

* الحذر يمنع الخطر؛ تكثر في العطلة الصيفية وفي المناسبات التجمعات والرحلات والسهرات، وعليكم أخذ الحيطة والحذر من الشوائب التي تهدد سلامتكم وصحتكم.

* تجنبوا السهر لساعات متأخرة، والتجوال في الشوارع، كما تجنبوا فرحة الثواني التي تكلف غالي، مثل المفرقعات ومسدسات الخرز، التي تسبب الضرر والأذى.

* تكثر في العطلة رياضة ركوب الخيل والدرجات النارية والكهربائية، ومن حق الهواة ممارسة هوايتهم، ولكن بشكل آمن وبعيدا عن التجمعات الشبابية والتجمهرات وبعيدا عن مركز القرية، ونطالبهم بأن يمارسوا الهواية بشكل آمن ولا يعرضوا حياة أحد للخطر.

* فطر سعيد وعطلة آمنة وخالية من المخاطر والعنف، وتذكروا أن الحذر وقاية من الخطر. ونرجوا أن تعودوا لمقاعد الدراسة سالمين غانمين.

كل عام وجميع الطلاب بخير.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق