مشتبه بمساعدة نشأت ملحم خلال تمديد اعتقاله : لم اعرف انه نشأت


ذكرت مصادر اسرائيلية ” ان محكمة الصلح في حيفا مددت مساء اليوم السبت اعتقال خمسة مشتبهين ” بالتعاون مع منفذ عملية اطلاق النار في شارع ديزنغوف في تل ابيب

Screen Shot 2016-01-09 at 11.11.43 PM
المحامي محمود خالد محاجنة

يوم الجمعة الماضي ، الذي قتل ثلاثة اسرائيليين ” .
وقال احد المشتبهين : ” جاء الي شخص ، على ما يبدو هو منفذ العملية ، لكنني لم اتعرف عليه ، ولم اعرف انه نشأت . وسألتني الشرطة في التحقيق لماذا لم ابلغ ، فقلت انني لا اعرفه بتاتا ” .

” نشأت لم يكن لينجح في الاختباء بدون مساعدة ”
واضافت المصادر الاسرائيلية ” انه وفقا لتقديرات الشرطة وجهاز الامن العام فان نشأت لم يكن لينجح في الاختفاء لمدة اسبوع بدون مساعدة . وحتى في حي الظهرات الذي اختبا فيه ولدى محافل في الشرطة قالوا انه تلقى مساعدة كاملة بشكل خاص من اقاربه منذ وصل الى وادي عارة يوم الجمعة ، وبات كل يوم في مكان ، واحضروا له الطعام وحافظوا عليه ” .

المحامي محمود خالد محاجنة : ” انا واثق انه سيتم الافراج عن المعتقلين الخمسة ”
وفي اتصال اجراه مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع المحامي محمود خالد محاجنة المتواجد في المحكمة حتى هذه الساعة قال ” بان كافة المتهمين ينفون جملة وتفصيلا الشبهات الموجهة لهم ولا يوجد اي علاقة لهم مع نشأت ملحم ولم يقوموا بتقديم المساعدة له.
واضاف محاجنة :” المعتقلون الخمسة هم من سكان بلدة عارة وعرعرة وجميعهم ينفون ان يكون لهم اي صلة بقضية نشأت ملحم او انهم قدموا له اي مساعدة . هذه القضية نستطيع ان نقول ان تركيبتها معقدة وخطيرة جدا، وانا واثق بانه سيتم الافراج عن المعتقلين الخمسة في اقرب وقت”.

تمديد اعتقال المشتبهين الخمسة لثلاثة ايام
وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المحامي محمود خالد محاجنة ” بان محكمة الصلح بحيفا قامت بتمديد اعتقال المشتبهين الخمسة لمدة 3 ايام بالرغم من طلب قسم التحقيقات في تل ابيب بتمديد اعتقالهم لمدة 10 ايام لاهمية وخطورة ” .

 

Screen Shot 2016-01-09 at 11.16.21 PM

Screen Shot 2016-01-09 at 11.16.10 PM

Screen Shot 2016-01-09 at 11.16.51 PM

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق