هيئة تحسين خدمات الشرطه بجوله بجسر الزرقاء وام الفحم

أحداث قريتنا
206
0

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي :” نهار البارحة الاربعاء، قام ممثلون عن هيئة تطوير وتحسين خدمات الشرطة في الوسط العربي وعلى رأسهم اللواء جمال حكروش وبمشاركة ممثلين عن أقسام الشرطة التي تعمل في مجال التصميم ووضع البنية التحتية واسثتمار الموارد، وكذلك مع ممثلين عن شرطة المنطقة الساحلية في جولة ميدانية تمهيدية ببلدة جسر الزرقاء ومدينة أم الفحم، وذلك للبدء في عملية تحديد الأراضي لإنشاء مراكز جديدة للشرطة وتعزيز القائم منها .

هذا وشارك اللواء حكروش وفريقه في لقاء عمل مع رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء الشيخ مراد عماش، حيث تمت مناقشة الاحتمالات لإنشاء محطة جديدة في القرية، وسط اعراب رئيس المجلس عن تأييده الكبير لتعزيز هذه الخطوة.
كما واشار اللواء حكروش خلال اللقاء الى أهمية إنشاء وبناء هيكل جديد لمركز الشرطة وذلك بغية تعزيز منح خدمات الشرطة للسكان وجعلها اكثر نجاعه وبمتناول اليد، الامر الذي يسهم في رفع مستوى جودة الخدمات والسلامة العامة لدى السكان المحليين، وحيث سيجرى فحص عدد من الخيارات لتخصيص أرض للبناء كما وفي المستقبل القريب سوف تبدأ مرحلة التصميم والتخطيط له . كما والتقى مسؤولو الاقسام في وقت لاحق مع طاقم إدارة بلدية أم الفحم للنظر في مسألة زيادة مساحة مركز الشرطة القائم وذلك بغية إعداده مستقبليا لاستيعاب قوى عاملة اضافية مع زيادة عدد أفراد الشرطة العاملين في المحطة الحالية، كما واتفق على بحث عدد من الخيارات لإنشاء محطة جديدة مع مساحة أوسع وموقع اخر يكون اكثر راحة لسكان المدينة” .
واردف البيان: “للعلم، خلال الأسبوع المقبل من المزمع القيام في جولات ميدانية مماثلة في كل من المدن طمرة وباقة الغربية .
هذا وقال اللواء حكروش أن الحديث يدور عن بداية عملية متشعبة والتي هي سوف تشمل سلطات محلية أخرى في أنحاء مختلفة بالبلاد. كما وفي نفس الوقت يشارك ممثلو الهيئه في عملية التوصل الى المرشحين من بين ابناء الوسط العربي الذين يرغبون في تقديم أنفسهم للخدمة في سلك الشرطة وبالتالي المساهمة في تعزيز مستوى المعيشة عند الجمهور الإسرائيلي بشكل عام والمواطنين العرب بشكل خاص .
هذا ويشار الى انه سيتم نهار اليوم الخميس عقد مؤتمرين لتشجيع الانتساب الى سلك جهاز الشرطة وذلك في بلدتي المغار وعرب الشبلي بالشمال” .

2016-06-17 17.03.41 2016-06-17 17.03.06

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق