‎سامسونغ‘ تسحب 2.8 مليون غسالة كهربائية من السوق

‎أعلنت شركة ” Samsung Electrononics Co الكورية الجنوبية ” أنها تسترجع 34 موديلا من الغسالات الكهربائية العمودية التحميل من السوق الأمريكية.
‎وجاء في بيان صحفي صدر عن الشركة أن عملية سحب الغسالات الكهربائية ستطال حوالي 2.8 مليون غسالة كهربائية بيعت في الفترة ما بين مارس/ آذار عام 2011 ونوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في متاجر ” Best Bluy ” و” Home Depot ” و” Lowes ” وغيرها من المتاجر الأمريكية.
وكانت شركة “سامسونغ” قد تلقت في وقت سابق 733 خبرا يفيد باهتزاز شديد في داخل الغسالة ، ما يؤدي إلى وقوع خلل في القفل العلوي للغسالة الكهربائية وإمكانية انفتاحها تلقائيا. وكان قد تسبب هذا العطل في إصابة مستخدمين بجروح خطيرة في الكتف والرأس.
وجاء في البيان أن الغسالات تبدأ في الاهتزاز الشديد عند الدوران السريع لبكرة الغسالة عندما توضع فيها أمتعة ثقيلة مثل بياضات السرير.
وأشار البيان إلى أن أصحاب الغسالات ذات العيب الصناعي يمكن أن يحصلوا على تنزيلات عند شراء غسالة كهربائية جديدة أو أن يجروا على الغسالة المعيوبة إصلاحا مجانيا. أما من اشترى غسالة كهربائية قبل صدور البيان في شأن سحب الغسالات من السوق بفترة تقل عن 30 يوما فيمكن أن يحصّلوا تعويضا ماليا بنسبة 100%.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق