4 استخدامات جمالية لمعجون الأسنان

صحة
108
0

يعد معجون الاسنان من اهم المواد المتوفرة في المنزل التي يمكن استعمالها بطرق مختلفة للحصول على اطلالة ملفتة. فبالاضافة الى اهميته الكبرى على صعيد نظافة الاسنان وبياضها، إلا أنه يتمتع بفوائد جمالية متنوعة. وفي مقال صحتي لهذا اليوم، نقدم لك لائحة بأبرز استخدامات جمالية لمعجون الاسنان، كي تكوني على دراية كافية بما يمكن أن يقدمه لك من فوائد.

القضاء على البثور

من أبرز الاستخدامات الجمالية التي يمكن أن يقدمها لك معجون الاسنان نذكر قدرته الكبيرة على التخلص من البثور، حيث يوفر هذا المعجون العلاج الملائم للقضاء على حب الشباب بصورة خاصة. كل ما عليك فعله هو وضع القليل من معجون الاسنان على البثور في المساء قبل النوم، وستلاحظين اختفاء البثور بعد فترة من الوقت.

تبييض البشرة 

ايضاً من ابرز الاستخدامات الجمالية التي يمكن أن يوفرها معجون الاسنان للمرأة هو تبييض البشرة، حيث يقوم معجون الاسنان بوظيفة المقشر والمرطب للبشرة، إذ إنك من خلال دهن الوجه بالقليل من هذا المعجون، ستلاحظين قدرته على التخلص من الجلد الميت فتزول البقع السوداء وتحصلين على بشرة نقية خالية من العيوب.

التخلص من آثار اللسعات والحرائق

تعلمين أن لمعجون الاسنان القدرة على معالجة الحرائق البسيطة المنزلية، ولكنه ايضاً يملك القدرة على ازالة آثار اللسعات والحرائق التي قد تكون بسيطة وصغيرة، بفضل تقشير البشرة الذي يقوم به. يكفي أن تضعي القليل من معجون الاسنان على المنطقة المصابة، وستلاحظين زوال الآثار بعد فترة وجيزة وتحصلين على بشرة خالية من العيوب.

تقشير الشفاه

من منا لا تحلم بالحصول على شافه زهرية اللون بطريقة طبيعية؟ لذا فالحل يمكن إيجاده من خلال استعمال معجون الاسنان لتقشير الشفاه. أما طريقة استعماله فتقوم على وضع القليل منه على فرشاة الاسنان الصغيرة المبللة بالماء، ومن ثم تقومين بفرك الشفاه بلطف، وبحركات دائرية، وبعد الانتهاء تضعين القليل من مرطب الشفاه.

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق